إنتهت المواجهة المصرية التي جمعت فريق وست هام والذي يلعب له المهاجم المصري أحمد حسام ميدو مع فريق هال سيتي والذي يلعب له المهاجم المصري عمرو زكي بفوز الأول بثلاثة أهداف نظيفة ضمن الجولة 26 من الدوري الإنجليزي.

بداء وست هام اللقاء بضغط وهجوم كاسح على فريق هال مما اسفر عن تسجيل بيهرامي الهدف الأول لوست هام في الدقيقة الثالثة، ثم أضاف كارتو كول الهدف الثاني في الدقيقة 59 من تمريرة ولا أروع للجناح جوليان فوبير الذي عاد أختتم سلسلة الأهداف في الدقيقة 90.

شهد اللقاء مشاركة عمرو زكي وللمرة الأولى في التشكيلة الأساسية لهال سيتي منذ انتقاله للفريق في فترة الانتقالات الشتوية الماضية وحاول عمرو أن يضغط على مدافعي وست هام لكن دون مساندة من زملاءه وخرج في الدقيقة 75.

وعلى الجانب الأخر لم يدفع زولا المدير الفني لوست هام بميدو في التشكيل الأساسي وأحتفظ به على مقاعد البدلاء ثم دفع به في الدقيقة الـ 80 بديلاً لكارتون كول، ومع نزول ميدو حاول أن يشكل تهديداً على مرمى هال سيتي من خلال التسديد من خارج منطقة الجزاء لكن الوقت لم يكن كاف.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد وست هام إلى التقطة الـ 27 في المركز الثالث عشر، بينما يتجمد رصيد هال سيتي عند النقطة الـ 24 في المركز السابع عشر.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ضع تعليقا على الخبر

المتابعون

 
المحترفين المصريين © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top