قاد الثنائي أنطونيو فالنسيا وواين روني مانشستر يونايتد "حامل اللقب" لفوز ساحق على ضيفه ويستهام يونايتد (3ـ0) في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الأولد ترافورد، ضمن المرحلة الثامنة والعشرين للدوري الإنجليزي لكرة القدم.

لم يجد المان أدنى صعوبة في تحقيق الفوز ليحصد النقطة رقم 60، ويضيق الخناق على تشيلسي المتصدر بـ 61 نقطة، بيد أنه يملك مباراة مؤجلة، بينما توقف رصيد ويستهام عند 27 نقطة في المرتبة الثالثة عشرة.

وكان حامل اللقب قد سقط في المباراة الماضية أمام إيفرتون، ما جعل تشيلسي يبتعد بصدارة البطولة، وتضييق الأرسنال "الثالث" الخناق على لاعبي المان.

ترجم الفريق المضيف سيطرته على أحداث الشوط الأول بهدف ولا أروع عندما مرر الإكوادوري أنطونيو فالنسيا كرة عرضية من الناحية اليمنى قابلها واين روني برأسه في الشباك مباشرة ق(38)، ومن كرة مشابهة تماما أضاف روني الهدف الثاني ق(55) ، ليرفع روني رصيده من الأهداف إلى 23 هدفا يتصدر بهما قائمة هدافي البطولة.

وبعد أقل من دقيقة على نزوله نجح مايكل أوين في ترجمة كرة بينية رائعة من بول سكولز في الشباك ق(80).

يشار إلى أن المهاجم المصري أحمد حسام "ميدو"، شارك مع ويستهام منذ بداية الشوط الثاني عندما حل بديلا لـ فرانكو، ولكنه خرج من أرض الملعب مثلما دخل ولم يكن له أي وجود يذكر في اللقاء.
كورابيا
اهداف مانشيستر يونايتد وويستهام 3_0

المحترفين المصريين

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ضع تعليقا على الخبر

المتابعون

 
المحترفين المصريين © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top