فاز نادي بروسيا دورتموند والذي يلعب ضمن صفوفه محمد زيدان مهاجم مصر الدولي على نادي هانوفر 96 بأربعة أهداف مقابل هدف واحد للأخير في إطار مباريات الأسبوع الثالث والعشرون من بطولة الدوري الألماني الدرجة الأولى.
حيث سيطر بروسيا دورتموند على مجريات الشوط الأول وأضاع العديد من الفرص في بداية الشوط واستحوذ على الكرة كثيراً ولكنه لم يستطع هز شباك الخصم إلا من كرة ركنية استطاع مدافع الفريق المخضرم نيفين سوبوتيتش من توجيهها برأسه داخل الشباك لينتهي الشوط الأول بهدف نظيف.
وفي شوط المباراة الثاني نزل دورتموند متحمساً للغاية وضغط بقوة من أجل تأكيد الفوز باللقاء وحصد الثلاث نقاط في ملعبه ووسط جماهيره وهو ما نجح فيه بالفعل حينما حصل دورتموند على ضربة ثابثة نفذها محمد زيدان وأرسلها داخل منطقة الـ 18 ليخطئ ماريو إيجيماتن ووجهها داخل شباك فريقه وفي الدقيقة 77 استطاع فالديز تسجيل الهدف الثالث لفريقه.
وسجل أرونا كونيه المهاجم الإيفواري هدف حفظ ماء الوجه في الدقيقة 83 إلا أن لاعبي دورتموند ضغطوا واستطاعوا تسجيل الهدف الرابع عن طريق كيفين غروسكروتز.
وقد شارك محمد في التشكيلة الأساسية للمباراة كما هو المعتاد وقدم أداءاً جيداً وصنع خطورة على مرمى هانوفر حتى خرج في الدقيقة 62 ليدخل للقاء بدلاً منه توماس هاينال اللاعب المميز العائد من الإصابة.
وبهذا الفوز حافظ دورتموند على مركزه الخامس في ترتيب جدول الدوري الألماني برصيد 39 نقطة، بينما توقف رصيد هانوفر عند النقطة 17 لتزداد جراحة خاصة وأنه في منطقة الهبوط وفي المركز الـ16 من أصل 18 فريق في بطولة البوندزليجا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ضع تعليقا على الخبر

المتابعون

 
المحترفين المصريين © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top