خسر فريق ماينز الألماني والذي يلعب له المهاجم المصري جمال حمزة بأربع أهداف مقابل هدف في المباراة الودية التي جمعته مع فريق فاكر بورجاوسن احد اندية الدرجة الثالثة الالمانية ضمن أستعدادات الفريق للموسم الجديد من منافسات الدوري الألماني الممتاز البوندزليجا.

حمزة بدأ اللقاء على مقاعد البدلاء طوال الشوط الأول والذي إنتهى بالتعادل السلبي حتى قام " يورين اندرسون " مدرب ماينز بالدفع بجمال حمزة مع بداية الشوط الثاني بديلا عن المهاجم " بانسي " , وفي الدقيقة 53 أستطاع حمزة الحصول على ضربة جزاء لفريقه وذلك بعد عرقلة حارس مرمى
فاكر بورجاوسن له داخل منطقة الجزاء ليسددها زميله " سيرجين بلجاك " محرزا الهدف الأول لماينز.

وبعدها قام مدرب ماينز بأجراء 7 تغييرات مما اتاح الفرصة لفريق
فاكر بورجاوسن من احراز أربع أهداف متتالية لينتهي اللقاء بفوز أس في فاكر بورجاوسن على ماينز بأربع اهداف مقابل هدف.

وعندما كانت النتيجة تشير الى تقدم بورجاوسن 3-1 صادف حمزه سوء الحظ عندما حازت كرته عن المرمي قليلاً , كما اضاع زميله بوجافاك فرصة اخري ثمينة , في حين سجل فريق بورجاوسن هدفه الرابع الى ان اطلق حكم المباراة صافرة نهاية المباراة.

على جانب اخر , تأكد وبصفة رسمية مواجهة محمد زيدان لاعب بروسيا دورتموند لمواطنه الوافد الجديد للبوندزليجا جمال حمزة لاعب نادي ماينز خلال المباراة الودية التي ستجمع فريقيهما نهاية الشهر الجاري وتحديداً يوم 28 .

وستكون المواجهة " الودية " بين حمزة وزيدان هي الأولى للاعبين المصريين هذا الموسم والأولى للاعبين المصريين في ألمانيا منذ وقت طويل يرجع لأواخر التسعينيات .


source

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ضع تعليقا على الخبر

المتابعون

 
المحترفين المصريين © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top