أشارت تقرير هولندية أن أحمد حسام ( ميدو ) مهاجم المنتخب المصري ونادي ميدلسبره الإنجليزي قد يعود من جديد إلى ناديه القديم أياكس أمسترادم الهولندي والذي حصل على المركز الثالث بالدوري الهولندي للموسم السابق وهو المركز الذي أهل الفريق للعب في الدوري الأوروبي للموسم القادم .

ويقود مارتن يول المدير الفني الهولندي نادي أياكس حاليا بعد أن وقع عقد مع النادي بداية من الشهر الجاري بعدما ترك الإدارة الفنية بنادي هامبورج الألماني .

وأكدت التقارير أن ميدو يعيش حالياً فترة من عدم الأستقرار في ناديه الحالي مشيرة إلى أن اللاعب المصري قد غاب عن التدريبات التحضيرية لميدلسبره وهو ما قد يعيق مسيرة اللاعب مع النادي الإنجليزي خلال دوري الدرجة الأولى بأنجلترا .

وتطرقت التقارير أيضاً إلى إعارة ميدو لنادي ويجان أثليتيك خلال الدور الثاني من الموسم المنقضي ولكن إدارة نادي ويجان لم تبد استعدادا للتعاقد مع المهاجم المصري للموسم القادم .

ونوهت التقارير إلى الفترة التي لعب بها ميدو لنادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي تحت قيادة مارتن يول مؤكدة أن أفضل فترات ميدو الكروية كانت هذه الفترة، ومع رحيل الهولندي عن تدريب النادي الإنجليزي أنتقل ميدو هو الآخر إلى عدة أندية ولم يتمكن من إثبات ذاته - بحسب وصف التقارير - .

وأكد أحد المواقع الجماهيرية لنادي أياكس أمسترادم أن مينو رايولا وكيل مهاجم المنتخب المصري قد أبلغ مسؤولي النادي الهولندي بالتعاقد مع ميدو خاصة وأن مينو هو وكيل مارتن يول أيضاً .

source

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ضع تعليقا على الخبر

المتابعون

 
المحترفين المصريين © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top