تحدث المهاجم الدولي المصري جمال حمزة في حوار له مع أحد المواقع الألمانية, عن الفترة القصيرة التي قضاها بين صفوف نادي ماينز حتى الآن وأشار حمزة أنة واجه صعوبة في التكييف مع التدريبات.

وأكد اللاعب أن سبب حدوث ذلك هو أنه في الوقت الذي قدم فيه إلى ألمانيا كان الفريق قد بدء فترة الإعداد الخاصة به بالفعل أي أنة لم يلحق بها من بدايتها بالإضافة إلى أنة لم يتدرب منذ أكثر من شهرين خلال تواجده مع نادي الزمالك.

حمزة الذي يتحدث اللغة الانجليزية بطلاقة – علي حد وصف الموقع - قال :" أنها صعبة إلى حد ما , عندما أتيت إلى ألمانيا كان الفريق قد بدء فترة الإعداد بالفعل وكما قلت في وقت سابق فأنا متوقف عن التدريب منذ أكثر من شهرين في ألمانيا لقد عانيت من صعوبة شديدة في بداية التدريبات , فقد شعرت بإجهاد شديد بالإضافة إلى أنني تعرضت لإصابة في بعض الأحيان."

وأكمل حمزة حديثة قائلا " نادي الزمالك كان يرغب في الإبقاء على ولكنني كنت ارغب في الانتقال للاحتراف في أوروبا. " وكتب الموقع الفقرة الثانية من حواره مع حمزة تحت عنوان "نصائح زيدان" قائلا على لسان جمال حمزة " زيدان كان في منتهى السعادة بوجوده في ماينز وقال لي إنني أيضا سأكون سعيد جدا بتواجدي هنا. "

واختتم حمزة حديثة مع الموقع قائلا " الحال الآن أفضل بكثير عما كان علية في بادئ الأمر."

يذكر أن حمزة قد انتقل للعب ضمن صفوف نادي ماينز الصاعد حديثا لدوري الدرجة الأولى الألماني -البوندزليجا- قادما من نادي الزمالك المصري , هذا وقد وقع حمزة على عقد لمدة سنتين لنادي ماينز قد تمدد له ثلاثة في حالة موافقة الطرفين.
المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ضع تعليقا على الخبر

المتابعون

 
المحترفين المصريين © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top