محمد زيدان مع خطيبتة مى عز الدين

اقترب المنتج محمد السبكي من الحصول على موافقة الممثلة الشابة مي عز الدين وخطيبها لاعب الكرة المصري المحترف بألمانيا محمد زيدان، على تقديم فيلم يجمعهما معا، كأحدث دويتو في السينما المصرية.

قالت مي عز الدين في تصريحات صحفية معلقة على عرض السبكي: "السبكي منتج (شاطر) فهو لاحظ اهتمام وسائل الإعلام بخبر خطوبتنا، فاقترح علينا تقديم فيلم يجمعنا سويا، واختار له اسم (صراع الجبابرة)"، وفقا لمجلة "لها".

وتابعت مي: رغم أن زيدان وافق على فكرة تقديم عمل سينمائي معي، فإنني أخشى أن يُقال أنني أستغل علاقتي بزيدان للترويج لأفلامي.

ومن المقرر أن تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي حول فتاة من أسرة بسيطة تسافر إلى شرم الشيخ للبحث عن عمل، وتقابل شابا من أسرة ثرية وتنشأ بينهما قصة حب ترفضها والدة الشاب.

يذكر أن الفنانة الشابة ولاعب نادي بروسيا دورتموند الألماني أعلنا خطبتهما في يونيو 2009، وأقاما حفلا عائليا بسيطا ضم عشرة أفراد من الأسرتين أثناء زيارة زيدان لوالدة مي في المستشفى.
يُعرض لمي حاليا فيلم "عمر وسلمى 2" مع المطرب والمغني الشاب تامر حسني وعزت أبو عوف ومروة عبد المنعم وميرهان حسين وإخراج أحمد البدري وقصة تامر حسني وسيناريو وحوار أحمد عبد الفتاح.
المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ضع تعليقا على الخبر

المتابعون

 
المحترفين المصريين © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top