سجل المهاجم المصري أحمد حسام (ميدو) أول اهدافه مع اياكس امستردام منذ انضمامه ليساهم في فوز فريقه بثلاثة أهداف دون رد على ضيفه فيندام ضمن منافسات كأس هولندا.

وكافأ ميدو مديره الفني مارتن يول بعدما منحه فرصة المشاركة مطلع الشوط الثاني من المباراة ليحرز هدفاً من ثلاثة ويصنع أخر ليساهم في تأهل اياكس للدور 16 من كأس هولندا.

ولم يدخل المهاجم المصري ضمن اختيارات المعلم حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب الوطني الذي يستعد لخوض مباراة ودية تجريبه أمام المنتخب الاسترالي.

وكان الشوط الأول من المباراة بين اياكس وضيفة فيندام قد انتهي بالتعادل السلبي بدون أهداف وشارك اللاعب المصري مطلع الشوط الثاني بجانب الأورجوياني لويس سواريز ونجح في تسجيل أول أهداف فريقه في الدقيقة 59 بضربة راس رائعة.

وأضاف سواريز الهدف الثاني في الدقيقة 75 بعدما تلقى تمريرة سحرية من ميراليم سوليماني لينفرد بالمرمى من جهة اليمين ويسدد كرة أرضية في الزاوية البعيدة لحارس مرمى فيندام.

وقبل نهاية اللقاء بثلاث دقائق نجح ميدو في صناعة الهدف الثالث لاياكس بعدما تلقى كرة أمامية على حدود منطقة الجزاء ليضعها بهدوء إلى إريكسون القادم من الخلف الذي انفرد بالمرمى وسجل الهدف الثالث.

الجدير بالذكر ان أحمد حسام قد انتقل إلي اياكس امسترادم الهولندي مطلع الموسم الحالي قادما من ميدلسبره الانجليزي ولم يشارك بصفة أساسية منذ انضمامه مكتفيا بالجلوس على مقاعد البدلاء والمشاركة لدقائق معدودة.
شاهد اهداف المباراة كاملة من هنااااااااااااااااا

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ضع تعليقا على الخبر

المتابعون

 
المحترفين المصريين © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top