تحميل ، افلام ، اغاني ، بدون تحميل , كليبات ، فيدوهات متنوعة ، مشاهدة ، حمل ، نزل ، داونلود ، فيلم ، عربي ، اجنبي ، هندي ، تاريخي ،رومانسي ، رعب ، اكشن ، اغاني ، اغنية ، استماع ، حصريا ، البوم ، عربي ، اجنبي ، شعبي ، رومانسي ، حزين ، راب ، البومات كاملة ، نغمات ، ومقاطع ، ورنات ، سينجلات ، mp3 ، مشاهدة ، كليب ، فيديو ، كليب ، قنوات ، استماع ، راديو، تحميل مجانا ، بدون اشتراك ، اون لاين ، 2010 ، ام بي ثري ، جديد ، مجانا

انضم معنا فى المنتدى وشاركنا بآرائك لمزيد من التواصل
وصل أحمد حسام "ميدو" إلى العاصمة الهولندية أمستردام في ساعة متأخرة من مساء الاثنين لاجراء الكشف الطبي في نادي أياكس والانضمام بصفة رسمية لصفوف الفريق.

وقال ميدو في تصريحات لبرنامج "كورة أونلاين" إنه توصل لاتفاق نهائي مع مسؤولي أياكس للانضمام لصفوف الفريق بشكل نهائي لمدة موسم واحد فقط.

وأوضح ميدو أنه أنهى علاقته تماما مع نادي ميدلسبره الإنجليزي بصفة رسمية وبات لاعبا حرا.

وأضاف المهاجم المصري "علاقتي جيدة مع مارتن يول المدير الفني لأياكس ومسؤولي النادي، وقضيت هناك أياما جميلة وجماهير الفريق تحبني، وأتمنى أن أستعيد مستواي هناك مرة أخرى".

وحول مشاركته مع الفريق الهولندي قال ميدو "ستكون المنافسة قوية مع الأوروجواني لويس سواريز، والمغربي منير الحمداوي، وهذه المنافسة سترفع من مستواي".

وحصد سواريز لقب هداف الدوري الهولندي الموسم الماضي مع أياكس برصيد 35 هدف، فيما سجل الحمداوي 20 هدفا في نفس الموسم مع فريقه السابق ايه زد ألكمار احتل بهم المركز الرابع في ترتيب هدافي الدوري.

واستهل أياكس أولى مبارياته في الدوري بالتعادل مع جرونينجن 2-2 وسجل الحمداوي هدفي أياكس في أول مشاركة له مع الفريق.

وتأهل أياكس للدور التمهيدي الثاني في دوري أبطال أوروبا على حساب باوك سالونيك اليوناني بعد التعادل مرتين 1-1 في أمستردام، و3-3 في سالونيك.

ويلتقي أياكس في الدور التمهيدي الثاني مع دينامو كييف الأوكراني في مباراتي ذهاب وعودة يومي 17 و25 أغسطس الحالي، على أن يتأهل الفائز منهما لدوري المجموعات في البطولة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ضع تعليقا على الخبر

المتابعون

 
المحترفين المصريين © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top