أقام الموقع الرسمي للدوري الألماني لكرة القدم إستفتاءً جماهيرياً من اجل أختيار أفضل الأهداف التي أحرزت في البوندزليجا الموسم الحالي 2009/2010 .

وجاء هدف البرازيلي كايو لاعب نادي بايرن ليفركوزن في مرمى نادي أنترخت فرانكفورت في المركز الأول بأجمالي 39% من الأصوات،وجاء هدف كايو من تصويبة صاروخية من على بعد 30 ياردة لتصطدم بأسفل العارضة قبل أن ترتد إلى داخل المرمى.


بينما حل هدف المهاجم الدولي المصري محمد زيدان في مرمى بروسيا مونشنجلادباخ ثانياً بأجمالي 18 % من الأصوات،وجاء هدف زيدان من تصويبة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء عقب مراوفته لأثنان من لاعبي بروسيا مونشنجلادباخ في هدف شبية للهدف الذي أحرزه اللاعب في مرمى المنتخب الجزائري.


وجاء هدف الهولندي أرين روبن لاعب نادي بايرن ميونخ في مرمى نادي فيردير بريمن في إطار مباريات الأسبوع التاسع عشر من الدوري الألماني في المركز الثالث بـ 17 % من اجمالي الأصوات،وجاء هدف روبن عن طريق ضربة حرة مباشرة من الناحية اليمني ليسددها اللاعب بيسراه رائعة تتخطى الحارس وتسكن الشباك.



وتقاسم هدف ماركو روس لاعب بروسيا مونشنجلادباخ في مرمى ماينز وهدف كرستيان أيشنر لاعب نادي هوفنهايم في مرمي نورينبرج المركز الرابع بـ 13 % من أجمالي الإصوات.

وجاء هدف ماركو روس من مهارة فائقة عندما تمكن اللاعب من خطف الكرة في منطقة وسط الملعب ليرواغ لاعب ماينز منفرداً حتى يتمكن من وضعها على يمين الحارس


بينما جاء هدف كرستيان أيشنر من تصويبة رائعة عقب ضربة الركنية التي نفذها زميلة في الفريق والتي شتتها دفاع نورينبرج لتجد كرستان أيشنر الذي هيىء الكرة أمامه وسددها في المرمى مباشرة.


eparena

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ضع تعليقا على الخبر

المتابعون

 
المحترفين المصريين © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top