تعافى محمد زيدان من الإصابة التى عانى منها فى الأسبوع الماضى وأخرجته من مواجهة هيرتا برلين بعد الشوط الاول إلا أنه عاد وبقوة وبدأ فى التشكيلة الأساسية لبروسيا دورتموند أمام فريقه السابق فيردر بريمن على ملعب دورتموند سيجنال ادونا بارك .

بدأت المباراة بقوة من جانب فريق دورتموند مستغلا سرعة الخط الهجومى المكون من زيدان وباريوس وجروسكروتز وكوبا و بالفعل تمكن جروسكروتز من تسجيل هدف التقدم فى الدقيقة 10 ليضع الضيف فى موقف حرج للغاية مع بداية اللقاء .

يحاول بريمن بعد ذلك أن يدخل فى أجواء المباراة ولكن بدون فائدة حيث يلعب فريق دورتموند بشكل جيد بقيادة زيدان الذى يقود خط وسط الفريق بإقتدار وبتحركات مميزة فى الهجوم ومن أحدى الضربات الركنية يسجل سبوتيتش الهدف الثانى لفريقه فى الدقيقة 22 بكرة من صناعة محمد زيدان ليصعب من مهمة فيردر بريمن .

خرج كابتن الفريق سباستيان كيل من المباراة بين الشوطين للإصابة ودخل اللاعب بيندر وفى الشوط الثانى هدأت المباراة ليلعب يورجن كلوب تكتيك مختلف تماما عن الشوط الأول معتمدا على الهجمات المرتدة و بالفعل كان له ما أراد حيث سنحت أكثر من فرصة لمهاجمى الفريق و من بينهم محمد زيدان ليسجل الهدف االثالث ولكن دفاع فيردر بريمن أنقذ الفريق فى أخر لحظة .

وفى الدقيقة 65 ينجح المهاجم هانت فى تسجيل هدف تقليص الفارق لفيردر بريمن ثم يقرر كلوب أخراج زيدان لمزيد من فاعلية خط الوسط فى المنطقة الدفاعية ويدفع باللاعب هاينال ورغم محاولات كلا الفريقين فى تعديل النتيجة وتغييرات المدربين حيث دفع كلوب بالتغيير الثالث واشرك فيليب سانتانا بدلا من هوملز .

انتهت المباراة بفوز دورتموند و هو الفوز الذى منح الفريق ثلاث نقاط هامة وأقترب بشدة من المركز الثالث على بعد نقطة واحدة من فيردر بريمن ويحتل دورتموند الأن المركز الرابع برصيد 52 نقطة .

بينما أنتهت مباراة القمة بين بايرن ميونيخ صاحب المركز الثانى وشالكة المتصدر بفوز البايرن بهدفين مقابل هدف حيث سجل البايرن هدفين فى دقيقتين الأول للاعب مولر و الثانى للاعب ريبيرى فى الدقيقتين 25 و26 بينما سجل لشالكه اللاعب كورانى فى الدقيقة 31 بذلك يصعد بايرن للقمة برصيد 59 ويبقى على بعد نقطة واحدة من شالكه .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ضع تعليقا على الخبر

المتابعون

 
المحترفين المصريين © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top