أشارت تقارير صحفية إنجليزية إلى أن الدولي المصري أحمد حسام "ميدو" سيكون ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه ويستهام يونايتد في مباراته أمام هال سيتي والمقررة غداً السبت ضمن منافسات الأسبوع الـ 27 من البريمير ليج.
وأوضحت صحيفة "تيليجراف" البريطانية الشهيرة أن الإيطالي فرانكو زولا المدير الفني لفريق ويستهام سيلعب بطريقة "4-4-2" أمام التايجرز في المواجهة التي يحتضنها ملعب الهامرز استاد "ابتون بارك".

ووفقاً للصحيفة فأن ميدو صاحب الـ 26 عاماً، سيبدأ المباراة ويقود هجوم الفريق إلى جانب زميله المهاجم الإنجليزي كارلتون كول، على أن يكون المهاجم البرازيلي إيلان على مقاعد البدلاء.
يبدو أن المستوى الرائع الذي ظهر عليه المهاجم المصري خلال مشاركته في المباراتين السابقتين مع الهامرز والتي خاضها كبديلاً، قد تجعل زولا يدفع باللاعب أساسياً في مباراة الغد.
وفي المقابل، توقعت الصحيفة البريطانية أن مواطن ميدو الدولي المصري عمرو زكي مهاجم هال سيتي لن يبدأ المباراة وسيظل على مقاعد البدلاء، مشيرة إلى أن فيل براون المدير الفني للفريق سيلعب هو الأخر بطريقة "4-4-2".
وكان البلدوزر قد شارك كبديلاً في الأربع مباريات التي خاضها مع التايجرز منذ إنضمامه إليه خلال فترة الإنتقالات الشتوية في يناير الماضي.
وجاءت تشكيلة "الهامرز" التي توقعتها "تيليجراف" على النحو التالي:
في حراسة المرمى: روبيرت جرين.
في الدفاع: جوليان فوبير - جيمس تومكينز - ماتيو ابسون - جوناثان سبيكتور.
في الوسط: فالون بيهرامي - سكوت باركر - رادوسلاف كوفاتش - أليساندرو داميانتي.
في الهجوم: ميدو - كول.

فيما ضمت تشكيلة "التايجرز" الأساسية: بواز ميهيل - اندي داوسون - أنتوني جاردنر - بول مكشين - كامل زاياتي - كمال جيلاس - سيي أولوفينجانا - كيفن كيلبان - ستيفن هانت - خوزي التيدور - يان فينيجور اوف هيسيلينك.
كورابيا

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ضع تعليقا على الخبر

المتابعون

 
المحترفين المصريين © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top