أعلن نادى قيصرى سبور التركى تعاقده مع الدولى المصرى محمد شوقى لاعب وسط فريق ميدلسبره الانجليزى لمدة عامين ونصف تبدأ من يناير الحالى .


وأعلن النادى التركى عبر نائب الرئيس أن شوقى وقع على عقد انتقال إلى قيصرى سبور التركى لمدة عامين ونصف تبدأ من يناير الحالى ، مؤكدا أن اللاعب سوف يخضع للفحص الطبى فى معسكر الفريق المقام حاليا فى مدينة انطاليا .وقد أضافت المواقع التركية نقلاً عن نائب الرئيس "سابان ميرابغلو" أن المدير الفني للفريق "طولناي كافكاس" قد طالب بالتعاقد مع اللاعب في فترة الإنتقالات الشتوية بالإضافة للاعب ماينتز الألماني ذو الـ19 عام "حسن علي".


ويلعب شوقى فى صفوف فريق ميدلسبره الانجليزى الذى هبط إلى دورى الدرجة الثانية الانجليزى بعد نهاية الموسم الماضى بعد سلسلة من النتائج المخيبة ، ولم يحصل شوقى على مكانا أساسيا فى صفوف الفريق منذ منتصف الموسم الماضى وهو ما تسبب فى فقد اللاعب لمركزه فى تشكيلة المنتخب المصرى المشارك حاليا فى بطولة الأمم الأفريقية بأنجولا .


ومن جانبه علق نادر شوقى وكيل أعمال اللاعب أنه حتى هذه اللحظة لم يتم حسم الأمر رسميا بين اللاعب والنادى، مؤكدا فى الوقت ذاته وجود مفاوضات من الجانب التركى من أجل إنهاء ضم اللاعب فى أسرع وقت .


ويحتل نادى قيصرى سبور المركز الرابع فى ترتيب الدورى التركى الممتاز لهذا الموسم برصيد 34 نقطة  بفارق ثلاث نقاط عن صاحب المركز الأول فريق فناربخشة .




0 التعليقات:

إرسال تعليق

ضع تعليقا على الخبر

المتابعون

 
المحترفين المصريين © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top