فاز فريق بروسيا دورتموند والذي يلعب له المهاجم الدولي المصري محمد زيدان على فريق فرايبورج بهدف مقابل لاشيء في المباراة التي دارت بينهم ضمن الأسبوع السابع عشر من منافسات الدوري الألماني.

دورتموند دخل اللقاء من البداية بقوة باحثاً عن النقاط الثلاث، وهذا ماتحقق عندما سجل هدف المباراة الوحيد المهاجم الأرجنتيني لوكاس باريوس في الدقيقة 19 من زمن الشوط الأول.

بهذة النتيجة يرتفع رصيد بروسيا دورتموند إلي النقطة الـ 30 في المركز الرابع مؤقتاً، بينما تجمد رصيد فرايبورج عند النقطة الـ 18 في المركزالثاني عشر.

وجرى اللقاء وسط أجواء أحتفالية رائعة من جانب جماهير بروسيا دوتموند، والتي أحتفلت بشكل مبهج جدا في مدرجات ملعب سيجنال إيدونا بارك بمئوية النادي والتي توجت بالفوز.

زيدان تعافى من الإصابة التي لحقت به في المباراة الماضية أمام فولفسبورج التي شهدت تألق كبير لزيدان وأستطاع ان يصنع ثلاثة أهداف للزملائه في الفريق، قبل أن يصاب ويخرج من الملعب.

 شارك زيدان في تشكيلة دورتموند الأساسية اليوم أمام فرايبورج ولعب حتى الدقيقة 90 حين تم إستبداله وخرج وسط عاصفة من التصفيق، ولم يظهر على زيدان أي تأثر بالأصابة ولعب مباراة جيدة.





0 التعليقات:

إرسال تعليق

ضع تعليقا على الخبر

المتابعون

 
المحترفين المصريين © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top