عفيفي..موهبةمصرية كروية شابة مغمورة علي الأراضي الهولندية , قد يكون له مستقبل كروي مميز خلال السنوات القليلة القادمة .
لاعب مصري ناشيء - 16 عاما - إنتقل منذ فترة قصيرة إلي أحد أكبر الأندية الهولندية وأحد الأندية الأوروبية الكبيرة علي صعيد الناشئين والشباب وهو نادي فينوورد.


عفيفي يأتي إمتداد للمواهب المصرية الكروية الشابة المهدرة في الخارج , كالشعراوي , ويس حامد , و هشام شحاته وأدم منصور في أندية جنوة وميتلبورج دونيستيك ومانشستر سيتي وأوكسير وغيرها .
عفيفي حسين فارس من أب وأم مصريين و يحمل الجنسية المصرية بطبيعة الحال..ويحمل لجوارها الهولندية بحكم إقامة والده هناك لظروف العمل "الرسمية " الخاصة به .
عفيفي إنتقل لفينوورد منذ شهرين تقريبا, بعدما إلتقطته أعين كشافي فينوورد , وخاصة بعد مباراة بين فريقي 15 سنه لناديه السابق وفينوورد .. تألق فيها اللاعب بشكل لافت .
عفيفي كان يلعب لصالح فريق " هاج لانديا " أحد فرق دوري الدرجة الرابعة الهولندية .. وهو نادي صغير أنشأ فقط منذ ثلاثة أعوام ويقع في إحدي المقطاعات الهولندية القروية!
ويعد إنتقال عفيفي من " هاج لانديا " إلي فينوورد هو بالطبع أبرز إنتقال للاعب في تاريخ هذا النادي المغمور , حتي وإن كان هذا الإنتقال علي صعيد لاعب شاب لم يتم بعد عامه السادس عشر .
عفيفي يتميز بقدرات بدنية مميزة لمن في مثل سنه ويلعب فقط في مركز المهاجم الصريح .. كان يرتدي الرقم 9 في ناديه السابق بينما منحه فينوورد تحت 16 عاما هذا الموسم الرقم 11 .


لعب مع ناشيء فينوورد حتي الآن 8 مباريات أحرز خلالها 5 أهداف .
بكل تأكيد أمر اللاعب غير معروف للمسئولين عن المنتخبات الوطنية لـ 16  و 18 عاما .. ومن المؤكد أنه لن يتم إستدعائه لأيا منها حتي في حال معرفة مدربي ومسئولي تلك المنتخبات , حيث أنه ليس بالأمر الجديد علي مسئولي ومدربي منتخبات الشباب والناشئين في مصر 
.
صور للاعب مع فريقه السابق















 عفيفي في تشكيلة فينورد تحت 16 سنه الرسمية هذا الموسم .. الصف الثاني أقصي اليمين , وصورته الشخصية مكبرة أعلي صورة فينورد .





0 التعليقات:

إرسال تعليق

ضع تعليقا على الخبر

المتابعون

 
المحترفين المصريين © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top