حقق نادي بروسيا دورتموند الذي يلعب بين صفوفه المهاجم الدولي المصري "محمد زيدان" فوز هام على أرضه ووسط جماهيره الكبيرة على حساب هيرتا برلين بهدفين مقابل لاشىء وذلك ضمن مباريات الأسبوع الحادى عشر من مسابقة الدورى الألمانى الممتاز.

حيث تقدم دورتموند فى شوط المباراة الثانى بهدف فى الدقيقة 60 من ركلة جزاء ليحرز منها اللاعب "نورى شاهين" هدف التقدم , ثم تشهد الدقيقة 91من عمر وأحداث المباراة تعزيز أصحاب الأرض للنتيجة بهدف ثان عن طريق " لوكاس باريوس" لينتهى اللقاء بفوز دورتموند بهدفين مقابل لاشىء .

بتلك النتيجة يرتفع رصيد نادى بروسيا دورتموند ليصل للنقطة الـ 16 ويحتل بها المركز التاسع, فى حين تجمد رصيد هيرتا برلين عند النقطة الرابعة متزيلا ترتيب جدول مسابقة البوندزليجا لهذا العام .

يذكر أن اللاعب المصري "محمد زيدان" قد شارك فى المباراة وظهر بشكل أكثر من رائع مع فريقه بروسيا دورتموند, ويأتي تألقه قبل العوده لمصر والدخول فى معسكر مغلق من أجل الإستعداد للمباراة الحاسمة بين منتخب مصر ومنتخب الجزائر فى الجولة الأخيرة لتصفيات كأس العالم 2010  والتى يسعى فيها زيدان فى التألق مع زملائة من أجل تحقيق حلم الملايين من الشعب المصرى و الوصول لكـأس العالم.


شاهد ملخص لمسات زيدان فى المباراة 

 



المصدر


0 التعليقات:

إرسال تعليق

ضع تعليقا على الخبر

المتابعون

 
المحترفين المصريين © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top