أخيراً وبعد ثلاثه هزائم متتالية تمكن نادي بروسيا دورتموند من تحقيق الفوز على فريق بروسيا مونشن جلادباخ بهدف نظيف دون رد على ملعب الأخير في إطار مباريات الأسبوع الثامن من الدوري الألماني لكرة القدم -البوندزليجا-.

شارك المهاجم الدولي المصري محمد زيدان في التشكيل الأساسي لدورتموند وقدم اداء متوسط خلال الشوط الأول في مباراة متوسطة المستوى بوجه عام.أنحصر اللعب خلال الشوط الأول في وسط الملعب وأن كان مونشن جلادباخ الأكثر سيطرة على منطقة الوسط ولكن دون خطورة على مرمى بروسيا حتى تمكن لوكاس باريوس من احراز هدف بروسيا في الدقيقة الـ 38 من زمن الشوط الأول قبل أن يطلق الحكم صافرتة معلناً نهاية المباراة.

ومع بداية الشوط الثاني قام يورجن كلوب بأجراء اولى تبديلاته بعد أن قام بسحب زيدان ليدفع بجاكوب لازيسوفيسكى -كوبا- في الدقيقة الـ 61 من عمر اللقاء,وفي الدقيقة الـ 78 قام بتغيير هجومي أخر بسحب لوكاس باريوس صاحب هدف المباراة الوحيد والدقع بالمهاجم نيلسون فالديز.

وقبل نهاية المباراة بخمسة دقائق قام يورجان كلوب بالدفع بجروبكريتز بديلاً لتوماس هينال ليطلق بعدها الحكم صافرته معلناً نهاية الشوط الثاني والمباراة.

بهذة النتيجة أرتقع رصيد دورتموند لتسع نقاط من فوزين و3 تعادلات يحتل بها المركز الثاني عشر في جدول الدوري بينما تجمد رصيد بروسيا مونشن جلادباخ عند النقطة السابعة ليهبط إلى المركز الخماس عشر ليقترب بشدة من دوامة الهبوط.

حمل ملخص لمسات زيدان في المباراة

المحترفين المصريين



حمل هدف المباراة

المحترفين المصريين


المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ضع تعليقا على الخبر

المتابعون

 
المحترفين المصريين © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top