خسر نادي تيبليسي التشيكي أمام نادي هابويل تل أبيب الصهويني بنتيجة 2/1 في مباراة ذهاب الدور الأول من الدوري الأوروبي التي أقيمت على ملعب نا ستينادليش في التشيك .

أحرز هدف التقدم للفريق الصهيوني حارس المرمى النيجيري فيسنت إينيما من ضربة جزاء في الدقيقة 74 من زمن المباراة ، ولكن لاعب الوسط التشيكي توماس فوندراسيك أمن التعادل للفريق التشيكي في الدقيقة الـ89 من زمن المباراة ، قبل أن يأتي لاعب خط الوسط الصهويني جيل فيرموث ويحرز هدف الفوز القاتل في الدقيقة الثالثة من الوقت البدل الضائع لينتهي اللقاء بفوز الفريق الصهيوني بنتيجة 2/1 التي ترجح كفة الفريق الإسرائيلي على نظريه التشيكي في لقاء العودة والذي سيقام على ملعب الأول يوم 27 أغسطس القادم .

هذا وقد غاب المهاجم المصري والياباني الجنسية أسامة السمني عن اللقاء لأنه عاد من الإصابة التي لحقت به نهاية الموسم الماضي والتي أستمرت لأكثر من شهرين ونصف قريباً ولم يستعيد لياقته وكذلك لخشية فريق تيبليسي عليه من العنف الذي قد يواجهه من اللاعبين الصهاينه لكونه لاعب مصري .

يذكر أن السمني قد شارك من خمسة أيام مع الفريق الثاني لتيبليسي في مباراة في دوري الرديف التشيكي أمام فريق موست حيث حل بديلاً في الدقيقة 67 من زمن المباراة .
اى بى ارينا

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ضع تعليقا على الخبر

المتابعون

 
المحترفين المصريين © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top