اشاد المهاجم الأرجنتيني لوكاس باريوس بالدولي المصري محمد زيدان زميله في فريق بوروسيا دورتموند الألماني وذلك خلال الحوار الذي أجرته صحيفة "ريفير سبورت" الألمانية مع اللاعب قبل المباراة المرتقبة لدورتموند اليوم الأحد أمام نظيره بوخوم في البوندزليجا.

وكان زيدان صاحب الـ 27 عاماً، قد اشاد من قبل بمهارات وقدرات باريوس، مؤكداً أنه يستمتع كثيراً باللعب بجواره.

وقال باريوس رداً على سؤال حول تفضيله اللعب بجانب زيدان عن مهاجم الفريق الأخر نيلسون فالديز : " نعم هذه حقيقة فأنا أفضل اللعب بجوار زيدان لأننا متفاهمين للغاية، كما انه دائماً ما يكون خارج منطقة الجزاء وهذا يساعده كثيراً ويعطيه مساحات ويستطيع إستدراج المدافعين خارجها, وهذا الأمر يتيح لي فرصة التركيز داخل المنطقة كما انه يصنع لي العديد من الفرص لإحراز الأهداف".

وأضاف : " أنا لا اجد أي مشكلة في اللعب بجوار فالديز، فهذا الأمر في النهاية يعود لقرار المدير الفني للفريق".

وعن أهمية مباراة اليوم لدورتموند أمام بوخوم في ديربي "نهر ريفير"، قال المهاجم الأرجنتيني : " نحن دائماً ما نهتم بالأداء وإحراز الأهداف أكثر من التفكير في أهمية المباراة سواء كانت ديربي صغير أو كبير, فالأهم من ذلك هو حصد الثالث نقاط".

و يعاني دورتموند من سوء نتائجه منذ بداية البوندزليجا هذا الموسم، حيث انه لم يفز إلا في مباراتين فقط، ما ادى إلى انه يقبع حالياً في المركز الـ 12 في جدول ترتيب البطولة.


المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ضع تعليقا على الخبر

المتابعون

 
المحترفين المصريين © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top