
موقع المحترفين المصريين egyarena ايجى ارينا للمحترفين بث مباشر مباريات الكرة واخبار المحترفين المصريين وبث مباشر للافلام العربية والاجنبية ومشاهدة القنوات الفضائية وتادش بث مباشر من النت
بث مباشر قناة المجد الفضائية الاسلامية من النت بدون تقطيع

قناة 25 المصرية بث مباشر قناة 25 يناير للشباب اون لاين TV25

شاهد البث المباشر لقناة 25 يناير بث حي بدون تقاطيع
تابع أخبار مصر بعد الخامس و العشرين من يناير ( ثورة مصر المجيدة )
قناة متخصصة عن ثورة مصر 25 يناير
شددت القناة في بيانها الإعلامي أنها "تهدف إلى صناعة إعلام جديد ومتجدد، ويعبر عن مبادئ ومطالب الثورة في إطار مهني موضوعي متحرر من قيود إعلام ما قبل 25 يناير، مع وضع فكرة التغيير كمرجعية انطلاق، وأساس للاستمرار".
قناة 2525 TV , قناة شباب 25 يناير , بث مباشر , مجانا , بدون برامج , مشاهدة مباشرة من النت
قناة 25
قناة فضائية جديدة ومختلفة تعبر عن الشباب المصرى، بعد أن كانت مجرد أفكار على أوراق. تستمد "25" روحها وأفكارها من جيل قرر أن يرسم خريطته الخاصة.
ليست مجرد استعارة لتاريخ حدث هام سطره في تاريخ الإنسانية شباب مصريون عبر المقاومة السلمية، ولن تكون رقما مكررا فى معادلة تقليدية للإعلام، لكنها ستكون إستلهام لروح التغيير التى استمد منها الشباب إرادة الحرية.
قناة 25
قناة متحررة من كل القواعد الجامدة؛ فيمكنك بسهولة أن تصبح أحد أفراد فريق عملها، بالمداخلات أو الأفكار أو المشاركات، ويمكنك أن تكتب أو تنتج تقاريرا مصورة لأحداث أو قضايا وتعرضها على شاشتنا دون عناء، كما يمكنك - دون عناء- أن تصبح أحد ضيوف برامجنا حال وجدت أنك تملك مبادرة تستحق أن يشاركك فيها الآخرين.
على شاشة 25 ستشاهد إعلاما جديدا، وتفاعليا، وستجد مساحة كبيرة للمبادرات الإيجابية في إطار مهنى واحترافى، مع التأكيد على أن القناة لا تتوجه فقط لشريحة معينة، لكنها موجهة لـ"صناع التغيير" على اختلاف أعمارهم وأفكارهم وتوجهاتهم، لكنها قبل ذلك تتوجه لهم بالشكر؛ فلولا ثورتهم السلمية لما كنتم تقرأون هذه السطور، ولا تشاهدون بث هذه القناة.
القناة سياسية، إجتماعية وثقافية تجمع ما بين التغطية الإخبارية، والبرامج الحوارية، والمواد التسجيلية، والوثائقية، والتقارير الإستقصائية و تهدف الى:
* تعزيز مفهوم المواطنة التي تقوم على الحقوق والمسئوليات ونبذ الطائفية والتعصب والتطرف.
* تقديم إعلام مستقل وحيادي بعيداً عن أي خلفيات سياسية أو أيديليوجية وبعيداً عن سلطة رأس المال أو حسابات أصحاب المصالح.
* إظهار مطالب الثورة والتغيير الذي طالب به شباب مصر في إطار إعلامي إحترافي ومحايد يدعو الى الحوار البناء والمبادرات الإيجابية.
* تعزيز دور المؤسسات الوطنية وتحديداً القوات المسلحة في الحفاظ على مكتسبات الثورة وتحقيق طموحات الشعب المصري.
* التواصل مع جميع الفئات والطوائف والمجموعات والمؤسسات التي تعمل على تحقيق النماء والإستقرار والتغيير الذي يطالب به شباب مصر.
تفعيل دور شباب مصر في بناء المجتمع المصري ومستقبل مصر من خلال رفع الوعي السياسي والثقافي و تشجيع المشاركة السياسية والمدنية.
طريقه تشغيل النت على خط فودافون وموبينيل واتصالات للموبايلات الصينى
طريقة تشغيل النت على خط موبينيل اتصلات فودافون تشغيل الانترنت على فوادفوان واتصلات وموبينيل انتنرت فودافون موبينيل اتصالات مدونة عرب توب تشغيل كيفية تشغيل النت على الموبيلات الصينى تشغي لالانترنت على موبايل صينى خط اتصلات فودافون موبينيل موبيلات صينى تشغيل الانترنت على الموبايل الصينى
طريقه تشغيل النت على خط فودافون وموبينيل واتصالات للموبايلات الصينى
1-تشغيل النت على فودافون للهواتف الصينى طريقه 1
2-طريقه تشغيل النت على فودافون لجميع الهواتف الصينى طريقه 2
3-طريقه تشغيل النت لخط موبينيل للهواتف الصينى
4-طريقه تشغيل النت لخط اتصالات للهواتف الصينى
اهداف مباراة تشيلسى ومانشيستر يونايتد 1/0 دورى ابطال اوروبا 6/4/2011
اهداف تشيلسى و مانشستر يونايتد


Duckload سريع ومباشر
http://www.duckload.com/play/CC5BD6462C48AFF1
Hotfile
http://www.wwenews.us/466384
Arabiashare
http://www.wwenews.us/466385
Seedmoon
http://www.wwenews.us/466389
usershare
http://www.wwenews.us/466390
Ifile
http://www.wwenews.us/466386
Jumbofiles
http://www.wwenews.us/466387
Mediafire
http://www.wwenews.us/466388
Duckload سريع ومباشر
http://www.duckload.com/play/CC5BD6462C48AFF1
Hotfile
http://www.wwenews.us/466384
Arabiashare
http://www.wwenews.us/466385
Seedmoon
http://www.wwenews.us/466389
usershare
http://www.wwenews.us/466390
Ifile
http://www.wwenews.us/466386
Jumbofiles
http://www.wwenews.us/466387
Mediafire
http://www.wwenews.us/466388
تحميل اهداف مباراة برشلونة وشاختار 5/1 دورى ابطال اوروبا 6/4/2011
انتهت المبارة
5/1
لصالح برشلونة
http://www.duckload.com/dl/p0bb2
UserShare
http://www.wwenews.us/466396
HotFile
http://www.wwenews.us/466397
FileServe
http://www.wwenews.us/466391
jumboFiles
http://www.wwenews.us/466393
MediaFire
http://www.wwenews.us/466394
MegaUpload
http://www.wwenews.us/466395
iFIle
http://www.wwenews.us/466392
تحميل نغمات اجنبية للموبايل 2011 رنات موبايل انجليزية
نغمات روناسية اجنبية تحميل نغمات اجنبية روناسية جديدة 2011
مدونة عرب توب نغمات روناسية اجنبية 2011 جديدة اكتر من 100 نغمه رومانسيه 2011
مدونة عرب توب نغمات روناسية اجنبية 2011 جديدة اكتر من 100 نغمه رومانسيه 2011
تحميل نغمات اجنبية رومانسية جديدة للموبايل 2011
نغمات اجنبية جديدة 2011 احدث النغمات الجديدة 2011
تحميل من هنا
تريقة على الراجل ابو جلابية فى مباراة الزمالك والافريقى
تريقة على الراجل ابو جلابية فى مباراة الزمالك والافريقى تريقة نكت على الراجل ابو جلابية فى مباراة الزمالك والافريقى الفيس بوك تريقة على الراجل ابو جلابية فى مباراة الزمالك والافريقى التونسى مدونة عرب توب
تريقة على الراجل ابو جلابية فى مباراة الزمالك والافريقى
مع كامل الاحترام للرجل ولكن لعرض ما يدور على الساحة فقط - مدونة عرب توب
كدورة طبيعية للأحداث في مصر يجب أن تأخذ مجراها سواء كانت تلك الأحداث مؤسفة أو مفرحة أو عنيفة أو لطيفة، فقد أصبحت دورة الأحداث هي وقوع الحدث ثم انتشار الخبر لتظهر بعد ذلك صفحة أو صفحات على الفيس بوك ثم الكثير من الهاشتاجات على توتير لتحليل الحدث أو التهكم والسخرية عليه.
وعلى الرغم من صدمة ما حدث أمس في استاد القاهرة من أحداث مؤسفة وصادمة بعد مباراة الزمالك والافريقي ، إلا أن "الأسف" و"الصدمة" التي شعر بها معظم المتابعون لما يجري في الملعب من فوضى وتدمير ، لم ينجحا في منع "الإفيه" من الظهور.
فوسط تلك المئات التي تدفقت الى ارض الملعب نجحت عدسة احدى الكاميرات في التقاط "الراجل أبو جلابية" ليتحول هذا الراجل إلى أهم شخصية في أحداث الأمس.
ففور انتشار صورة المشجع الزملكاوي الذي يرتدي جلابية، ظهرت على الفور صفحات باسمه على الفيس بوك بالتوزاي مع صفحات الاعتذار لتونس التي عبر فيها الشباب عن اسفهم لما حدث في المباراة، لتظهر الصفحات التي أصبحت تقليدية في الظهور بعد كل حدث، فانتشرت صفحات "ترشيح الراجل أبو جلابية لرئاسة مصر"و "احنا اسفين يا ابو جلابية"، إلى جانب صفحات أخرى تطالب بتعيين الراجل أبو جلابية رئيسا لنادي الزمالك، ووصل عدد الصفحات المخصصة للراجل أبو جلابية إلى أكثر من 50 صفحة، بلغ عدد المنضمين إلى احدى تلك الصفحات إلى 18 الف عضو.
وتحمل الراجل أبو جلابية إلى جانب حسام وابراهيم حسن المسؤولية الكاملة عن ما جرى في الملعب، ووسط التحليلات والتوضيحات التي تعبر عن غضب الجماهير مما جرى ومطالبة الكثيرين بالغاء الدوري ومحاسبة المتسببين في الأحداث، جاءت تعليقات شباب تويتر عن الرجل أبو جلابية ساخرة ومتهكمة :
الرسالة رقم 32 من المجلس الأعلي للقوات المسلحة ... حرصا منا على الترابط الأجتماعي والدفء الأسري والنشاط الرياضي لنسيج الشعب المصري لقد قررنا. تعيين الراجل ابو جلابية اللي نزل ماتش الزمالك رئيس نادي الزمالك.
من وحي الراجل أبو جلابية : يا ابو جلابية طوبي والله اشتقت يا محبوبي شدتلك ماراسيل
بول الاخطبوط.. رجع إلى الحياة في صورة الراجل أبو جلابية
يا تري مين ابن المنحوسه اللي هايخد رمز الصندل في الانتخابات القادمة !
ارفع جلابيتك فوق انت زملكاوي !
حمادة هلال : الراجل أبو جلابية كان لابس جلابية.
في سنه المئويه..نزل الراجل ابو جلابيه
الراجل مش بس بكلمته .. الراجل بصندله و شومته و جلابيته
عــاجل: الراجل اللي لابس جلابية في ماتش الزمالك طلع بتاع الشاي و العجوة اللي في المدرجات ونزل يجري ورا الجمهور يلم منهم الحساب
إئتلاف مشجعى الراجل أبو جلابية يحتجون على وصفه بابو جلابية و الأفضل بأبو قفطان.
نادي الزمالك يقرر تغير الزي الرسمي الي جلبية الموسم القادم
القذافى اتهم الراجل انة سرق منة الجلابية بتاعتة وراح بيها الماتش
ياترى الراجل ابو جلابية بيفصل عند مين لازم نشكر الترزى اللى فصل وبصراحة عامل له انسيابية فى الحركة ومرونة عالية جدا
انباء غير مؤكدة عن تجميد ارصدة الراجل ابو جلابية
خبر عاجل : لقد قرر الراجل ابو جلابية التنحي وخلع الجلابية وحيلبس شنكوتي
قرر صاحب الجلبية بتكوين حزب سياسي أطلق عليه لن أعيش في جلباب الزمالك
اثبتت التحقيقات ان الراجل ابو جلابية قد فاته القطر علشان كده كان بيجرى
صباحوا ابيض .... طول الليل نايم بحلم بالصندل و الجلابية
و الله ماكنش جصدي منه لله سواج المكروباص قاللي هو ده مدان التحرير..اتاريه الاستاد
الاهرام تنفي ارتداء الراجل ابو جلابيه للجلابيه و تؤكد انها كانت صوره تعبيريه تعبر عن المصري في عصر الرحرحه
نظراً للظروف الحالية قرر الراجل ابو جلابية انه يتنكر و يلبس قميص و بنطلون
عاجل:الراجل ابو جلابية طلع واحد ضايع منه جمله من يوم الموقعة وبيدور عليه
فى كل استـــــــــا د فى بلادى صـــــوت الجلابيه بينـــــــــا دى
تريقة على الراجل ابو جلابية فى مباراة الزمالك والافريقى
مع كامل الاحترام للرجل ولكن لعرض ما يدور على الساحة فقط - مدونة عرب توب
كدورة طبيعية للأحداث في مصر يجب أن تأخذ مجراها سواء كانت تلك الأحداث مؤسفة أو مفرحة أو عنيفة أو لطيفة، فقد أصبحت دورة الأحداث هي وقوع الحدث ثم انتشار الخبر لتظهر بعد ذلك صفحة أو صفحات على الفيس بوك ثم الكثير من الهاشتاجات على توتير لتحليل الحدث أو التهكم والسخرية عليه.
وعلى الرغم من صدمة ما حدث أمس في استاد القاهرة من أحداث مؤسفة وصادمة بعد مباراة الزمالك والافريقي ، إلا أن "الأسف" و"الصدمة" التي شعر بها معظم المتابعون لما يجري في الملعب من فوضى وتدمير ، لم ينجحا في منع "الإفيه" من الظهور.
فوسط تلك المئات التي تدفقت الى ارض الملعب نجحت عدسة احدى الكاميرات في التقاط "الراجل أبو جلابية" ليتحول هذا الراجل إلى أهم شخصية في أحداث الأمس.
ففور انتشار صورة المشجع الزملكاوي الذي يرتدي جلابية، ظهرت على الفور صفحات باسمه على الفيس بوك بالتوزاي مع صفحات الاعتذار لتونس التي عبر فيها الشباب عن اسفهم لما حدث في المباراة، لتظهر الصفحات التي أصبحت تقليدية في الظهور بعد كل حدث، فانتشرت صفحات "ترشيح الراجل أبو جلابية لرئاسة مصر"و "احنا اسفين يا ابو جلابية"، إلى جانب صفحات أخرى تطالب بتعيين الراجل أبو جلابية رئيسا لنادي الزمالك، ووصل عدد الصفحات المخصصة للراجل أبو جلابية إلى أكثر من 50 صفحة، بلغ عدد المنضمين إلى احدى تلك الصفحات إلى 18 الف عضو.
وتحمل الراجل أبو جلابية إلى جانب حسام وابراهيم حسن المسؤولية الكاملة عن ما جرى في الملعب، ووسط التحليلات والتوضيحات التي تعبر عن غضب الجماهير مما جرى ومطالبة الكثيرين بالغاء الدوري ومحاسبة المتسببين في الأحداث، جاءت تعليقات شباب تويتر عن الرجل أبو جلابية ساخرة ومتهكمة :
الرسالة رقم 32 من المجلس الأعلي للقوات المسلحة ... حرصا منا على الترابط الأجتماعي والدفء الأسري والنشاط الرياضي لنسيج الشعب المصري لقد قررنا. تعيين الراجل ابو جلابية اللي نزل ماتش الزمالك رئيس نادي الزمالك.
من وحي الراجل أبو جلابية : يا ابو جلابية طوبي والله اشتقت يا محبوبي شدتلك ماراسيل
بول الاخطبوط.. رجع إلى الحياة في صورة الراجل أبو جلابية
يا تري مين ابن المنحوسه اللي هايخد رمز الصندل في الانتخابات القادمة !
ارفع جلابيتك فوق انت زملكاوي !
حمادة هلال : الراجل أبو جلابية كان لابس جلابية.
في سنه المئويه..نزل الراجل ابو جلابيه
الراجل مش بس بكلمته .. الراجل بصندله و شومته و جلابيته
عــاجل: الراجل اللي لابس جلابية في ماتش الزمالك طلع بتاع الشاي و العجوة اللي في المدرجات ونزل يجري ورا الجمهور يلم منهم الحساب
إئتلاف مشجعى الراجل أبو جلابية يحتجون على وصفه بابو جلابية و الأفضل بأبو قفطان.
نادي الزمالك يقرر تغير الزي الرسمي الي جلبية الموسم القادم
القذافى اتهم الراجل انة سرق منة الجلابية بتاعتة وراح بيها الماتش
ياترى الراجل ابو جلابية بيفصل عند مين لازم نشكر الترزى اللى فصل وبصراحة عامل له انسيابية فى الحركة ومرونة عالية جدا
انباء غير مؤكدة عن تجميد ارصدة الراجل ابو جلابية
خبر عاجل : لقد قرر الراجل ابو جلابية التنحي وخلع الجلابية وحيلبس شنكوتي
قرر صاحب الجلبية بتكوين حزب سياسي أطلق عليه لن أعيش في جلباب الزمالك
اثبتت التحقيقات ان الراجل ابو جلابية قد فاته القطر علشان كده كان بيجرى
صباحوا ابيض .... طول الليل نايم بحلم بالصندل و الجلابية
و الله ماكنش جصدي منه لله سواج المكروباص قاللي هو ده مدان التحرير..اتاريه الاستاد
الاهرام تنفي ارتداء الراجل ابو جلابيه للجلابيه و تؤكد انها كانت صوره تعبيريه تعبر عن المصري في عصر الرحرحه
نظراً للظروف الحالية قرر الراجل ابو جلابية انه يتنكر و يلبس قميص و بنطلون
عاجل:الراجل ابو جلابية طلع واحد ضايع منه جمله من يوم الموقعة وبيدور عليه
فى كل استـــــــــا د فى بلادى صـــــوت الجلابيه بينـــــــــا دى
نموذج اسئلة اللغة الانجليزية لكادر المعلم من خارج الوزارة
نموذج امتحان الكادر للغة الانجليزية اعداد مستر رضا غالى
نشكر الاستاذ الفاضل رضا غالى من طنطا
1نموذج امتحان الكادر للغة الانجليزية اعداد مستر رضا غالى
1. Specific objectives can be ………….
a. observable and measurable.
b. difficult to be observed and measured.
c. focused on the student's behavior during a long periodof time.
d. 1 and 3
2. The smallest meaningful unit in languageis…………..
a. phoneme. b. morpheme. c. allophone. d. allomorpheme.
3. Linguistic approach concentrates on……………..
a. key role of self – esteem and sense ofmastery.
b. value of talk in the development ofthinking.
c. social interaction is the key to success inlearning.
d. attention on complex nature of thinking.
4. "What about going to the cinema" is an example of ………………..
a. advising b. warning c. offering help d. suggesting
5. One of the following is not a type ofliterature:
a. drama b. poetry c. fiction d. prose
6. All the following may create discipline problems except …………
a. using sarcasm b. insisting on apologies
c. making threats d. using classroom language that suitsthe level of students.
7. "To look quickly through a reading passage to findsomething" is called……………
a. skimming b. scanning c. silent reading d. comprehension
8. The man told his children a …………………… aboutfairies
a. tail b.tale c.taile d. teil
9. When the teacher allows students to think, and givesmore time, the result will
be…………..
a. students responses becoming more thoughtful andcreative.
b. less students offering to answer.
c. students willing not to ask morequestions.
d. students giving shorter answers.
10. "……………….." refers to the actions of the organs ofspeech in the producing the
sound of speech.
a. Acoustics b. Phonetics c. Articulation d. Phonics
11. One of the following is not a Shakespeare'splay:
a. Macbeth b. Volpone c. Twelfth Night d. KingLear
12. Two of the following are receptiveskills:
a. reading and speaking b .speaking andwriting
c. reading and writing d. listening andreading
13." Kinesics" is the study of…………………
a. sounds b. language c. gestures d. nature
1
4. Can you close one of the windows, please? I'll catch acold sitting in this ……….all
day.
a. flood b. breeze c. wind d. draught
15. Which abbreviation do you use when you want to addsomething at the end of a
letter?
a. PS b. PTO c. PM d. PLZ
16. I am very tired. ……………… over four hundred milestoday
a. I drive b. I've driven c. I've been driving d. I'm
driving
17. How ……………….are you?
a. weight b. heavy c. high d. long
18. The prefix ante in the word ante meridiemmeans………………..
a. together b. against c. before d. byoneself
19. The stress in the word "comfortable" is on …………….
a. com b.for c. ta d. ble
20. In the dialogue:[ Teacher : What day was yesterday? Student: Tuesday.] The teacher
uses:
a. easy question b. complex question
c. open question d. narrow question
21. No one suspects us, ………………. ……………………?
a. are they b. don't they c. do they d. aren'tthey
22. Hardly …………… the receiver down than there was a knockat the door.
a. had I put down b. I put down c. put I down d. had Idowned
23. (ELT) is an abbreviation for :
a. Education Language Teaching. b. Educated Learners & Teachers.
c. .English Learning& Teaching. d. English LanguageTeaching.
24. Words that differ by only one phoneme arecalled…………..
a. nominal pairs b. almost pairs
c. minimal pairs d. none of the above
25. Peter has two brothers, but he doesn't speak to ……………….of them.
a. either b. any c. both d. neither
26. The government ………………….. said that the Prim Ministerwas sick and tired of
the papers disappearing from his office.
a. speaksperson b. speak person c. spoken person d. spokesperson
27. …
……………. refers to the ability to breakdown material intoits component parts so
that its organizational structure may beunderstood.
a. Synthesis b. Analysis c. Application d. Evaluation
28. A reward or punishment thatstrengthens or weakens a behaviour is called
c. Application d. Evaluation
28. A reward or punishment that strengthens or weakensa behaviour is called
a. stimulus b. response c. reinforcement d. conditioning
29. We had a great time ……………the awfulweather.
a. but for b. in spite of c. except d. inspite
30. I think it's in my left ………………. .
a. pocket of trousers b. pocket trousers
c. trouser pocket d. trousers pocket
31. The type of the test that identifies the test – taker's strengths and weaknesses is
called a ……… test.
a. diagnostic b. placement c. proficiency d. summative
32. I am going to go out and ………………..
a. have cut my hair b. let my hair cut
c. have my hair cut d. my hair be cut
33. One of the following doesn't contain the sound /θ/
a. mouth b. breathe c. tooth d. beneath
34. I'm looking for ………………. to cut thisstring.
a. a pair of scissors b. some scissors c. a scissors d. ascissor
35. One of the following is not from the conditions ofmotivation.
a. students are motivated if they live in a secureenvironment.
b. students are motivated when the subject matter isinteresting.
c. students are motivated when they experience morefailure and success.
d. students are motivated when they feel the learning forthem not for the teacher.
36. " ………………" is learners use of the first patternslanguage in second language
sentence.
a. Transfer b. Correlation c. Attitude d. Languageacquisition
37. I didn't like it in the city at first, but now …………………. here.
a. I got used to living b. I am used toliving
c. I used to live d. I used to living
38. The final " ed" in the verb talked is pronouncedas:
a. /d/ b. /id/ c. /ed/ d. /t/
39
. Safety should come first, ………………. lives shouldn't beput at risk.
a. people b. people's c. peoples' d. peoples
40
. It's ……….. funny film, I laughed all the way throughit
a. so b. extremely c. that much d. such a
41
. The two parties have settled their differences bycompromise after a long debate. The
underlined word means:
a. an acceptable middle coarse agreement b. negotiation
c. raising awareness d. revising past
records
هذه هى اجابات نموذج اللغة الإنجليزية للأستاذ رضا غالي
1) 1
2) 2
3) 2
4) 4
5) 3
6) 4
7) 2
8) 2
9) 1
10) 3
11) 2
12) 4
13) 3
14) 4
15) 1
16) 2
17) 2
18) 3
19) 1
20) 4
21) 3
22) 1
23) 4
24) 3
25) 1
26) 4
27) 2
28) 3
29) 2
30) 4
31) 1
32) 3
33) 2
34) 2
35) 3
36) 1
37) 2
38) 4
39) 2
40) 4
41)1
نشكر الاستاذ الفاضل رضا غالى من طنطا
1نموذج امتحان الكادر للغة الانجليزية اعداد مستر رضا غالى
1. Specific objectives can be ………….
a. observable and measurable.
b. difficult to be observed and measured.
c. focused on the student's behavior during a long periodof time.
d. 1 and 3
2. The smallest meaningful unit in languageis…………..
a. phoneme. b. morpheme. c. allophone. d. allomorpheme.
3. Linguistic approach concentrates on……………..
a. key role of self – esteem and sense ofmastery.
b. value of talk in the development ofthinking.
c. social interaction is the key to success inlearning.
d. attention on complex nature of thinking.
4. "What about going to the cinema" is an example of ………………..
a. advising b. warning c. offering help d. suggesting
5. One of the following is not a type ofliterature:
a. drama b. poetry c. fiction d. prose
6. All the following may create discipline problems except …………
a. using sarcasm b. insisting on apologies
c. making threats d. using classroom language that suitsthe level of students.
7. "To look quickly through a reading passage to findsomething" is called……………
a. skimming b. scanning c. silent reading d. comprehension
8. The man told his children a …………………… aboutfairies
a. tail b.tale c.taile d. teil
9. When the teacher allows students to think, and givesmore time, the result will
be…………..
a. students responses becoming more thoughtful andcreative.
b. less students offering to answer.
c. students willing not to ask morequestions.
d. students giving shorter answers.
10. "……………….." refers to the actions of the organs ofspeech in the producing the
sound of speech.
a. Acoustics b. Phonetics c. Articulation d. Phonics
11. One of the following is not a Shakespeare'splay:
a. Macbeth b. Volpone c. Twelfth Night d. KingLear
12. Two of the following are receptiveskills:
a. reading and speaking b .speaking andwriting
c. reading and writing d. listening andreading
13." Kinesics" is the study of…………………
a. sounds b. language c. gestures d. nature
1
4. Can you close one of the windows, please? I'll catch acold sitting in this ……….all
day.
a. flood b. breeze c. wind d. draught
15. Which abbreviation do you use when you want to addsomething at the end of a
letter?
a. PS b. PTO c. PM d. PLZ
16. I am very tired. ……………… over four hundred milestoday
a. I drive b. I've driven c. I've been driving d. I'm
driving
17. How ……………….are you?
a. weight b. heavy c. high d. long
18. The prefix ante in the word ante meridiemmeans………………..
a. together b. against c. before d. byoneself
19. The stress in the word "comfortable" is on …………….
a. com b.for c. ta d. ble
20. In the dialogue:[ Teacher : What day was yesterday? Student: Tuesday.] The teacher
uses:
a. easy question b. complex question
c. open question d. narrow question
21. No one suspects us, ………………. ……………………?
a. are they b. don't they c. do they d. aren'tthey
22. Hardly …………… the receiver down than there was a knockat the door.
a. had I put down b. I put down c. put I down d. had Idowned
23. (ELT) is an abbreviation for :
a. Education Language Teaching. b. Educated Learners & Teachers.
c. .English Learning& Teaching. d. English LanguageTeaching.
24. Words that differ by only one phoneme arecalled…………..
a. nominal pairs b. almost pairs
c. minimal pairs d. none of the above
25. Peter has two brothers, but he doesn't speak to ……………….of them.
a. either b. any c. both d. neither
26. The government ………………….. said that the Prim Ministerwas sick and tired of
the papers disappearing from his office.
a. speaksperson b. speak person c. spoken person d. spokesperson
27. …
……………. refers to the ability to breakdown material intoits component parts so
that its organizational structure may beunderstood.
a. Synthesis b. Analysis c. Application d. Evaluation
28. A reward or punishment thatstrengthens or weakens a behaviour is called
c. Application d. Evaluation
28. A reward or punishment that strengthens or weakensa behaviour is called
a. stimulus b. response c. reinforcement d. conditioning
29. We had a great time ……………the awfulweather.
a. but for b. in spite of c. except d. inspite
30. I think it's in my left ………………. .
a. pocket of trousers b. pocket trousers
c. trouser pocket d. trousers pocket
31. The type of the test that identifies the test – taker's strengths and weaknesses is
called a ……… test.
a. diagnostic b. placement c. proficiency d. summative
32. I am going to go out and ………………..
a. have cut my hair b. let my hair cut
c. have my hair cut d. my hair be cut
33. One of the following doesn't contain the sound /θ/
a. mouth b. breathe c. tooth d. beneath
34. I'm looking for ………………. to cut thisstring.
a. a pair of scissors b. some scissors c. a scissors d. ascissor
35. One of the following is not from the conditions ofmotivation.
a. students are motivated if they live in a secureenvironment.
b. students are motivated when the subject matter isinteresting.
c. students are motivated when they experience morefailure and success.
d. students are motivated when they feel the learning forthem not for the teacher.
36. " ………………" is learners use of the first patternslanguage in second language
sentence.
a. Transfer b. Correlation c. Attitude d. Languageacquisition
37. I didn't like it in the city at first, but now …………………. here.
a. I got used to living b. I am used toliving
c. I used to live d. I used to living
38. The final " ed" in the verb talked is pronouncedas:
a. /d/ b. /id/ c. /ed/ d. /t/
39
. Safety should come first, ………………. lives shouldn't beput at risk.
a. people b. people's c. peoples' d. peoples
40
. It's ……….. funny film, I laughed all the way throughit
a. so b. extremely c. that much d. such a
41
. The two parties have settled their differences bycompromise after a long debate. The
underlined word means:
a. an acceptable middle coarse agreement b. negotiation
c. raising awareness d. revising past
records
هذه هى اجابات نموذج اللغة الإنجليزية للأستاذ رضا غالي
1) 1
2) 2
3) 2
4) 4
5) 3
6) 4
7) 2
8) 2
9) 1
10) 3
11) 2
12) 4
13) 3
14) 4
15) 1
16) 2
17) 2
18) 3
19) 1
20) 4
21) 3
22) 1
23) 4
24) 3
25) 1
26) 4
27) 2
28) 3
29) 2
30) 4
31) 1
32) 3
33) 2
34) 2
35) 3
36) 1
37) 2
38) 4
39) 2
40) 4
41)1
منهج المواد الدراسية الرسمية فى امتحانات كادر المعلمين المصريين لجميع المواد والتخصصات
منهج المواد الدراسية الرسمية فى امتحانات كادر المعلمين المصريين لجميع المواد والتخصصات
عند الدخول لموقع الاكاديمية المهنية للمعلمين
والوقوف بالماوس على البرنامج الدعم تنبثق امامك قائمة
تختار منها المرحلة التى ترغب بها وتجد بها المواد الدراسية لمنهج الدراسة
----------------------------------------------
تحتاج الى برنامج
تحتاج الى برنامج
فوكسيت ريدر لقرائته
او من هنا
برنامج فتح المستندات بصيغة PDF
من هنا
foxitreader
------
محذوفات المقرارات الدراسية للفصل الدراسى الثانى 2010/2011
----------------------------------------------
تحتاج الى برنامج
تحتاج الى برنامج
فوكسيت ريدر لقرائته
او من هنا
برنامج فتح المستندات بصيغة PDF
من هنا
foxitreader
------
جدول امتحانات الثانوية العامة 2011 كامل النهائى
جدول امتحانات الثانوية العامة 2011 النهائى
جدول امتحانات الثانوية العامة 2011 النهائى
جدول امتحانات الثانوية العامة 2011 النهائى


نماذج امتحانات التعليم الفني - المحذوفات من مناهج التعليم الفنى

ماتم حذفه من المقرارات الدراسية - التعليم الفنى
هذه المحذوفات لاتشمل المناهج الدراسية الخاصة بابناؤنا فى الخارج
نماذج امتحانات التعليم الفنى - نظام السنوات الثالث
التعليم التجاري والفندقي
------------------------
محذوفات المقرارات الدراسية
يطبق على الطلبة المتقدمين لإمتحانات أبناؤنا فى الخارج الأجزاء المحذوفة من المقررات الدراسية التى تم حذفها للطلبة الذين يدرسون بمدارس جمهورية مصر العربية
تحميل فيديو نزول جماهير الزمالك لملعب استاد القاهرة اثناء مباراة الافريقى التونسى
اندفاع الجمهور والخناقة 


صاروخي ومباشر ويدعم الاستكمال
http://www.duckload.com/download/4240111/5ena2a.rar
Hotfile - سريع جدا
http://www.wwenews.us/463540
MigaHost - سريع ومباشر
http://www.wwenews.us/463541
Ifile
http://www.wwenews.us/463543
JumboFiles
http://www.wwenews.us/463544
MegaUpload
http://www.wwenews.us/463545
SendSpace
http://www.wwenews.us/463546

صاروخي ومباشر ويدعم الاستكمال
http://www.duckload.com/download/4240111/5ena2a.rar
Hotfile - سريع جدا
http://www.wwenews.us/463540
MigaHost - سريع ومباشر
http://www.wwenews.us/463541
Ifile
http://www.wwenews.us/463543
JumboFiles
http://www.wwenews.us/463544
MegaUpload
http://www.wwenews.us/463545
SendSpace
http://www.wwenews.us/463546
تحميل اهداف مباراة الزمالك والافريقى التونسى العودة 2/1 2/4/2011
حصريا اهداف مباراة القمة ( الزمالك X الافريقي التونسي ) لمباراة العودة في دوري ابطال افريقيا دور ال 32 :: بجودة عالية


صاروخي ومباشر ويدعم الاستكمال
http://www.duckload.com/dl/gaLR2
Hotfile - سريع جدا
http://www.wwenews.us/463526
MigaHost - سريع ومباشر
http://www.wwenews.us/463527
SeedFly - سريع
http://www.wwenews.us/463532
Ifile
http://www.wwenews.us/463528
JumboFiles
http://www.wwenews.us/463529
MegaUpload
http://www.wwenews.us/463530
SendSpace
http://www.wwenews.us/463531

صاروخي ومباشر ويدعم الاستكمال
http://www.duckload.com/dl/gaLR2
Hotfile - سريع جدا
http://www.wwenews.us/463526
MigaHost - سريع ومباشر
http://www.wwenews.us/463527
SeedFly - سريع
http://www.wwenews.us/463532
Ifile
http://www.wwenews.us/463528
JumboFiles
http://www.wwenews.us/463529
MegaUpload
http://www.wwenews.us/463530
SendSpace
http://www.wwenews.us/463531
شاهد البث المباشر قناة الفجر الفضائية بث مباشر لقناة الفجر Alfajr Al fajr islamic Tv channel live online Alfajrtv

مشاهدة .مسلسل.تركي.مدبلج.حلقة.الجزء.مباراة.بث.مباشر.مشاهدة مباراة , مباراه , ماتش , مباشر , بث مباشر مباشرة , اون لاين , اونلاين , مشاهدة مباراة بث مباشر , 2010 , على النت , مجانا , اليوم , الان , على قناة , على الهواء , تقديم
alfajr channel live online مشاهدة قناة الفجر بث مباشر اون لاين

مشاهدة .مسلسل.تركي.مدبلج.حلقة.الجزء.مباراة.بث.مباشر.مشاهدة مباراة , مباراه , ماتش , مباشر , بث مباشر مباشرة , اون لاين , اونلاين , مشاهدة مباراة بث مباشر , 2010 , على النت , مجانا , اليوم , الان , على قناة , على الهواء , تقديم
شاهد القناة بث مباشر من هناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
شاهد القناة بث مباشر من هناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
شاهد القناة بث مباشر من هناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
شاهد القناة بث مباشر من هناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
مشاهدة .مسلسل.تركي.مدبلج.حلقة.الجزء.مباراة.بث.مباشر.مشاهدة مباراة , مباراه , ماتش , مباشر , بث مباشر مباشرة , اون لاين , اونلاين , مشاهدة مباراة بث مباشر , 2010 , على النت , مجانا , اليوم , الان , على قناة , على الهواء , تقديم
شاهد القناة بث مباشر من هناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا